٣٠ يوم ، ٣٠ تدوينة و ٣٦ كتاب :Project

 

يسعد مساكم :صغنن:

قررت أبدأ بـ مشروع لمدة ٣٠ يوم ، أكتب فيها ٣٠ تدوينة  عن ٣٦ كتاب قرأته ..

من زمان وهالفكرة تدور في بالي .. أبغى يكون عندي هدف أنجزه في مدة معينة ويكون محدد بـ Deadline ،،

Inspired by :

Julie & Julia Movie

ألهمني هالفيلم وقصة هالمرأة .. وشجعتني أبدأ وآخذ الخطوة الأولى بهالمشروع ..

لأني دائماً أبدأ بالأعمال و أتركها معلقة إلى أن يشاء الله Icon3 ، وهالمدونة هدفها الأساسي أنها تكون مرجع يضم مراجعاتي عن الكتب

أعطيكم نبذة عن ما قرأت .. السلبيات والإيجابيات اللي وجدتها في الكتاب ، تقييمي له .. و سعره ومكان توفره في السوق

تسهل لكم عملية اختيار الكتاب واقتنائه

 

.، الكتابة المزاجية .. ” آفـــة !

مكتبتي مليانة كتب تنتظر  الكتابة عنها ، وكل يوم أأجل الكتابة بسبب أعذاري السخيفة ” مالي نفس ”  ” مخي موقف ”

” ماعندي وقت ” :13: ، وإلى متى أكرر هالأسطوانة ؟! :17:

أكيد فيه وقت و أكيد أقدر أكتب .. بس مافيه عزيمة وإصرار .. مافيه هدف محدد

لذلك عزمت على هذا المشروع لمدة شهر من بكره .. ان شاء الله ، و أتمنى من كل قلبي بنهاية هالمهمة أثبت لنفسي و لكم يا أعزائي

أني أملك الوقت وأن الكتابة المزاجية مجرد حاجز وهمي يفصلني عن أهدافي ..

وأتمنى إني أُثرَي محتوى مكتبة ملاذ وأضيف لها ٣٦ عنوان.. :cut love:

ملاحظة :

لتصلك تدويناتي على ايميلك بإمكانك الإشتراك ..ضع بريدك في خانة ” الإشتراك البريدي” على اليسار 😉 :redredheart:

و إذا كنت مشترك ويزعجك وصول ايميلاتي  بإمكانك إلغاء الاشتراك .. اضغط على الرابط نهاية الإيميل الذي يصلك  😉 :redredheart:
:

بسم الله توكلنا على الله ولا حول و لاقوة إلا بالله
كل الودّ ،، :1rose: ريم سعود المسعري  || Honey

 

17 فكرة على ”٣٠ يوم ، ٣٠ تدوينة و ٣٦ كتاب :Project

  1. أهلا ً وَ سهلا ً ريم
    فكرة جدا ً رائعة وفعلا ً أنا كثير أتهربْ وأقول ببعض كتاباتي لا باقي يبي لها تنقيح
    الين تموت بالحاسوب .
    في انتظارك الله يوفقك يارب ,
    وفي حفظ الله

  2. أهلا ريم ..
    انا نفس الشي من بدأ ذو القعده وانا ماسكة كتاب واحد من 450 صفحه .. بامكتني اخلصه بيومين
    بس مدري هو كسل ولا ايش بالضبط بس اكيد انو ماعندي عزيمه واصرار.. الشهر خلص وبقي لي الربع ..
    فكره مره حلوه ورهيبه .. عادي أطبقها صح ههه ..
    انا واثقه فيك .. وراح انتظر التدوينات ان شاء الله 🙂
    وبعد اذنك بحفظ الصوره عندي ” كحافز ”

    موفقه ريومه 🙂

    • اهلا سما ،،
      ااه لاتقولي عن الكتب 😦 .. عندي كتاب ماسكته من اسبوعين وللحين ماكملته ..

      اكيد تقدري تطبقي الفكرة وحلالك الصورة 😀 .. تابعيني 😉

      بالتوفيق لك كمان

  3. أثق في قدراتك ..
    متأكده حتستمتعي و تمتعينا معاكي =)
    حأحاول قد ما أقدر أشيك كل يوم على مدونتك و اترك تعليق
    ما حأتركك لحالك .. حاكون وراكي و تشجيعي حيوصلك D=
    Go Honey Go !!

    و عقبال ما ابدأ my project ان شاء الله ..

    كل التوفيق يا صحبتي xoxo

    • هلا جووي ^.^ ..
      أنا الأسعد بوجودك معي بكل خطوة
      هذي بداية إنجازاتنا إن شاءالله ،، وبس تخلصي الميدتيرمز ..
      بخليك تبدأي بمشروعك 😀

      مانحرم منك =**

  4. Hi Honey

    اول مررهـ اكتبلك
    توني اشوف الفليم مرررهـ حلو
    وان شاء اللهـ بجرب الطريقة في قراءتي
    افكر اسوي جدول لان الشهر خلص وما خلصت الكتب اللي كنت بقراءها>_<

    وحابه اشكركـ من جد كتاباتكـ غيرت أشياء فيني
    وخصوص القراءهـ كنت مهملتها ان شاء الله بحاول اغير اللي حولي

    استمري ^_*

  5. تدرين خاااطري اعرف جم عمرج ،، احسج صغيره لكن متفوقة ومبدعه

    مبدعه بكل معناااا الكلمة اول ماعرفت هوني هو بصدفه دخلت موقع اقلاع وشفت دورتج غيرلي حياتي كنت محتاجه لها ولقيتها في الوقت المنااسب استفدت بالدورة واااااايد،،

    ومنهاا شفت ابداعاتج ومواضيعج والاكثر حبج للقراااااءة وادمانج له

    ان شااء الله استفيد من كتبج لاني حاليا مبتدئة في مجال القرااااءة

    الله يوفقج وننتظر الجديد من ابدااااااااااعج

اترك رد

